سياسة الاستبدال والاسترجاع

  1. نأمل أن تكون مشترياتكم لدينا قد نالت إعجابكم، ولكن إن لم تكن كذلك، فإنه يمكنكم إرجاع المنتجات خلال 10 أيام من تاريخ الشراء، بشرط أن يكون المنتج سليما لم يطرأ إليه أي تغيير وأن يكون في حالة قابلة لإعادة البيع وفي عبوته الأصلية المرفق بها الملصقات، ويتحمل العميل تكاليف الشحن كاملا، ويتم إرجاع تكلفة المنتج للعميل خلال 14 يوم عمل من تاريخ استلام المنتج المرتجع.
  2. يحق للعميل استبدال المنتج بمنتج آخر قبل إرسال الشحنة وفي حال الرغبة بالاستبدال بعد إرسال الشحنة يحق له الاستبدال خلال 14 يوم عمل، وعليه يتحمل تكلفة الشحن كاملا وفرق تكلفة المنتج إن وجدت.
  3. إذا كان المنتج معيباً أو تلقيتم المنتج الخطأ أو إذا وصلتكم المنتجات التالفة أو الغير مطابقة للمواصفات التي تم تحديدها وقت الشراء يحق للعميل استبدال المنتج أو استرجاعه خلال 14 يوما، وعلى العميل في هذه الحالة إرسال ما يثبت تكاليف الشحن موضح فيه: رقم الارسالية – شركة الشحن – والتكلفة. فيحق عندئذ للعميل استرجاع المبلغ كاملاً.
  4. المنتجات الشاملة في الخصومات والعروض لا تستبدل ولا تسترجع، ويستثنى من ذلك وجود عيب في المنتج، انظر: المادة 3 من سياسات الاسترجاع والاستبدال.
  5. لا يقبل استرجاع المنتجات أو استبدالها في الحالات التالية:

 

  • لا يقبل الاسترجاع بعد مضي 10 أيام من تاريخ الاستلام، ولا يقبل الاستبدال بعد 14 يوما.
  • عند تغير المنتج عن حالته الأصلية لأي سبب من الاسباب.
  • هناك بعض المنتجات لا يمكن إرجاعها، مثل منتجات الجمال بما في ذلك منتجات العناية بالبشرة كالصابون وكريمات الترطيب وكريمات التقشير.
  • المنتجات التي تم تصنيعها بطلب من العميل وفقا لمواصفات حددها.